أم تحرق مولودها حيا بأزيلال

حنان الطيبي -ماروك نيوزلاين

أمر الوكيل العام للملك لدى استئنافية بني ملال بوضع أم عازبة و هي أم لطفل يبلغ 7 سنوات رفقة والدتها رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري بسبب الاشتباه في ضلوعهما في جناية إحراق مولود حديث حيا و المشاركة.

و تعود تفاصيل الواقعة إلى شكاية مباشرة تقدم بها أحد الأشخاص إلى مركز الدرك الملكي يخبر فيها أن الأم العازبة تبلغ من العمر 29 سنة و والدتها قامتا بحرق مولود حديث وسط كوم من الأعشاب و الأثواب البالية ما دفع بالضابطة القضائية إلى فتح بحث في الموضوع ليتبين أن الأم العازبة سقطت في حمل غير مرغوب فيه ناتج عن علاقات غير شرعية أثناء ممارسة الدعارة بمراكش فعادت إلى منزل الأم المطلقة البالغة من العمر 47 سنة بجماعة افورار حيث وضعت حملها يوم الثلاثاء 6 يونيو في ظروف صحية جيدة .

الأم و والدتها صرحتا أن الولادة تمت قبل اكتمال الجنين ما دفع بمواجهتها بالطبيبة المشرفة عن الولادة و التي فندت ادعاءات الأم و والدتها فلم تجد الأم العازبة بدا من الاعتراف و قول الحقيقة التي تنسجم كثيرا مع السيناريو المطروح في بداية القضية حيث صرحت أنها استغلت غياب أمها فقامت بإحراق مولودها حيا كما سبق ذكره .

ودخلت عناصر الشرطة العلمية على الخط لأخذ عينات من رماد الحريق لإخضاعه للخبرة و في انتظار ذلك سيتم إحالة الأم العازبة و والدتها على الوكيل العام للملك لدى استئنافية بني ملال للنظر في أمرهما

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here