تشكيلة الأسود في مواجهة منتخب الكامرون

Ivory Coast's coach Herve Renard attends the 2015 African Cup of Nations group D football match between Ivory Coast and Mali in Malabo on January 24, 2015. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO (Photo credit should read ISSOUF SANOGO/AFP/Getty Images)

عزالدين الغوساني -ماروك نيوز لاين

تشكيلة المنتخب الوطني التي سيعتمد الناخب الوطني هيرفي رونار ضد الكاميرون هدا اليوم هي : المحمدي في حراسة المرمى رباعي الدفاع يتكون من نبيل درار _ جواد يميق _زهير فضال _نور الدين أمرابط_في الوسط غانم سايس_يوسف آيت بناصر_فيصل فجر_يونس بلهندة_وليد أزارو_ومبارك بوصوفة كمهاجم صريح.

وكان أجرى المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية اليوم الجمعة 9 يونيو 2017 على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي، وذلك على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية “ياوندي.” وبحضور ممثلي وسائل الإعلام الوطنية التي انتقلت إلى دولة الكاميرون لتغطية هذه المباراة الى جانب وسائل الإعلام المحلية، خاض الأسود هذه الحصة الرسمية التي دامت لمدة ساعة واحد. يشار أن كل لاعبي المنتخب شاركوا في هذه الحصة التي دارت اطوارها في طقس حار وجد رطب، حيث كانت تداريب اليوم فرصة للناخب الوطني السيد هيرفي رونار لوضع آخر الترتيبات قبل المباراة الرسمية للأسود أمام منتخب الكاميرون، غدا السبت على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019. .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here