قلعة السراغنة .. ياسر حافض يفند إدعاءات مستشاري مجلس أولاد بوعلي الواد ويصفها بالإبتزاز والمزايدة الفارغة

ماروك نيوز لاين –

قال ياسر حافظ في إتصال هاتفي مع ماروك نيوز لاين ’’إن إدعاءات عدم علم الأعضاء بنقطة تفويت الأرض البوكرينية لا أساس لها من الصحة , وإن خروج الأعضاء الغير المحسوب سببه دخول أيادي خفية لزعزعة الأغلبية و تصفية الحسابات مع رئيس جماعة أولاد بوعلي الواد’’.

وأكد حافظ أن محضر الدورة يتضمن نقطة الاقتناء والتفويت وتم إدراجها في جدول الأعمال الذي توصل به جميع المستشارين وأن المجلس وأغلبيته احترما مقتضيات مسطرة إقرار الصديق في عملية الإقتناء والتفويت .

وتساءل رئيس الجماعة لمادا تستر هؤلاء المستشارون طيلة هده المدة وإتهامهم له اليوم بالتزوير وتفضيلهم اللجوء إلى الإعلام والأحزاب السياسية بدل اللجوء إلى القضاء مبرزا أن هناك أيادي خفية تحركهم بعد ترهيبهم وتحريضهم ضد الرئيس .

وأشار في معرض حديثه عن وجود برتوكول مع شركة المعاملات و والخدمات والاستشارة الزرايدي يهم مساهمة الشركة بمشروع تستفيد منه أولاد بوعلي الواد مقابل تفويت الأرض البوكرينية.

وكان مستشاروا جماعة أولاد بوعلي الواد أنكروا علمهم بالنقطة التي زعم المقرر أنها أدرجت في دورة ماي 2016 ونفوا علمهم بعملية تفويت الأرض البوكرينية وعدم وجود أي إتفاقية شراكة بين الجماعة وشركة الزرايدي .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here